نظرة: اقترب النجوم والنجوم المتوهجة بعد استطلاعات مايو

نظرة: اقترب النجوم والنجوم المتوهجة بعد استطلاعات مايو

إيسكو مورينو

مانيلا ، الفلبين - تمامًا كما يقول المثل القديم ، تفوز ببعض ، تخسر البعض.



حصل بعض المشاهير على نصيبهم العادل من المكاسب والخسائر في انتخابات التجديد النصفي التي اختتمت للتو يوم الاثنين.



يتمتع Lito Lapid حاليًا بإدراجه ليكون جزءًا من Magic 12 لسباق مجلس الشيوخ ، حيث حصل على المركز السابع بـ 16،514،492 صوتًا بناءً على الحصيلة الجزئية وغير الرسمية للمجلس الرعوي الرعوي للتصويت المسؤول (PPCRV) الذي يعكسه المستفسر خادم الشفافية اعتبارًا من الساعة 10 مساءً

ساد الممثل إيسكو مورينو ، وأعلن يوم الثلاثاء عمدة جديد لمانيلا ، وأطاح بالعمالقة السياسيين ، وأعاد انتخاب جوزيف إسترادا وألفريدو ليم. كايلي باديلا تنتقل إلى منزل جديد مع أبنائها بعد انفصالها عن الجور أبرينيتشا جايا يودع PH ، ويطير إلى الولايات المتحدة اليوم 'لبدء رحلة جديدة' المشاهدة: جيرالد أندرسون يذهب للإبحار مع عائلة جوليا باريتو في سوبيك



اقرأ: أعلن إيسكو مورينو عمدة مانيلا

أيضًا جزء من دائرة الفائز هو ألفريد فارغاس الذي نجح في عرضه الثالث ليكون ممثل منطقة كويزون سيتي الخامسة.

إلى جميع Novaleños ، شكرًا جزيلاً لكم على الثقة الهائلة التي منحتني إياها ، شكر فارغاس أنصاره في منشور على Instagram.



كما حكم الزوجان القويان ريتشارد جوميز ولوسي توريس الانتخابات المحلية في ليتي.

على الرغم من عدم إصدار إعلان رسمي ، من المقرر أن يصبح جوميز عمدة مدينة Ormoc مرة أخرى بأغلبية 77،573 صوتًا.

وفي الوقت نفسه ، من المقرر أن يصبح توريس أيضًا ممثل منطقة ليتي الرابعة بأغلبية 16723 صوتًا.

لقد كانت حملة جيدة. قال غوميز على إنستغرام إنه متعب ولكنه مجزٍ ، حيث أعلن الفوز بالفعل.

ومع ذلك ، لم يكن مقدراً لبعض المشاهير أن يتخطوا السياسة.

فشل الممثل إيدو مانزانو في أن يصبح عضوًا في الكونجرس عن مدينة سان خوان حيث خلف رونالدو زامورا ، الذي حصل على 35386 صوتًا.

قبل أيام من الانتخابات ، ألغيت شهادة ترشيح مانزانو من قبل لجنة الانتخابات (كومليك) من الدرجة الثانية بسبب قضايا جنسيته.

اقرأ: تم إلغاء محاولة الكونغرس التي قدمها إيدو مانزانو

رودريك باوليت ، أيضًا ، لم ينجح في محاولته أن يصبح نائب عمدة مدينة كويزون ، حيث هُزم من قبل جيان سوتو ، نجل رئيس مجلس الشيوخ فيسينتي تيتو سوتو الثالث.

كان جيان نائبًا لجوي بلمونتي ، الذي تم إعلانه عمدة جديد لمدينة كويزون.

اقرأ: جوي بلمونتي هي عمدة مدينة كويزون الجديدة

( محرر : Abe Cerojano )